أخر الأخبار

BIOSTAR تطرح سلسلة أقراص G300 SSD للاعبين وبسعر يبدأ من 44 دولار!

BIOSTAR تطرح سلسلة أقراص G300 SSD للاعبين وبسعر يبدأ من 44 دولار!



وتستمر أسعار أقراص SSD بالهبوط خاصة مع توفرها من قبل عدد لا محدود من الشركات المصنعة بجانب انخفاض تكاليف تصنيعها عن السابق مما ساعد على توفرها اليوم بهذه الأسعار المشجعة للغاية. شركة BIOSTAR بدورها قدمت مافي جعبتها من خلال تدشين سلسلة أقراص G300 SSD الجديدة والموجهة للمستخدمين الراغبين بأقراص SSD قوية أو للاعبين الباحثين عن أداء سريع. الأقراص الجديدة تعد كما تقول BIOSTAR بتوفير تجربة لعب ممتازة.
أبرز ما يميز الأقراص هو سعرها فهي تبدأ من سعر 44 دولار مع ضمان موحد لمدة 3 سنوات. فكما ذكرنا أقراص BIOSTAR G300 مخصصة للاعبين والمستخدمين الباحثين عن تجربة سريعة وذلك لأنها تتميز بذاكرة DDR3 cache القادرة على توفير ضعفي سرعة نقل البيانات مقارنة مع أقراص SSD التقليدية. كما أن تصميم PCB تلك الأقراص قادم مع 6 طبقات من PCBليحسن من العمر الافتراضي لتلك الأقراص.
كمواصفات عامة تلك الأقراص تأتي بوزن 50 غرام, وهي تستخدم رقاقات Super Speed NAND Flash وقادرة على العمل بدرجة حرارة 0 درجة مئوية حتى 70 درجة مئوية, مع قدرتها على قراءة ملقات FAT16/32, NTFS, Ext2/Ext3/Ext4, Reiser FS…من خلال الصورة المرفقة في الأعلى سوف ترى فيها كامل مواصفات الأقراص الثلاثة الأولى بحجم 120GB بسعر44 دولار والثاني بحجم 240GB بسعر 66 دولار والثالث بحجم 480GB بسعر 140 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.